منتدى حمام العراق
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى حمام العراق

منتدى خاص بهواة تربية الحمام

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

اريد منكم تعلموني وبسرعة فدوة لعيونكم

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
محمدالعراقي

ذكر عدد الرسائل : 1

اريد منكم تعلموني وبسرعة فدوة لعيونكم Empty
مُساهمةموضوع: اريد منكم تعلموني وبسرعة فدوة لعيونكم   اريد منكم تعلموني وبسرعة فدوة لعيونكم I_icon_minitimeالإثنين مايو 09, 2011 3:24 am

اخواني السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخوكم محمد عضو جديد بالمنتدى
احب اعرفكم انه اني مو مربي اصلي مال حمام لان كذا مرة حاولت اخليهن مينهزمن بس محاولاتي باءت بالفشل pale

هذاك اليوم فقس عندي بيضة وبعد مرور 10 ايام انهزمن الابوين من كبال عيني والسبب الحمامتين جفلن

موقع القفص مالتهن في حديقة المنزل الامامية لان اني ماعندي نية اطير طيور

بس المشكلة ميندلن دربهن من يجفلن وينهزمن كلشش بعيد وبالمناسبة هذه مو اول مرة ينهزم عندي طير

على العموم اريد اعرف من خبراتكم القيمة شلون اكدر اخلي الحمام مينهزم مني من افتح باب القفص مالتهن

واكون الكم من الشاكرين
ahmedalkareb

ahmedalkareb

ذكر عدد الرسائل : 13

اريد منكم تعلموني وبسرعة فدوة لعيونكم Empty
مُساهمةموضوع: حبيبي الغالي    اريد منكم تعلموني وبسرعة فدوة لعيونكم I_icon_minitimeالثلاثاء يونيو 07, 2011 7:44 am

هايه بسيطة اني مسوي مثلك بالضبط عندي قفص صغير خليتة بالحديقة والحمد لله متونس عليهن شوف حبي اول شي يكون مكان القفص فد ركن هادئ فقط في الفترة الاولى من التثبيت وسوي يم النجار خشبة على شكل رقم سته بالعربي ودكهه بالحديقة حتة يوكفن عليهة هاي تفيدك اذا بالمستقبل طارن يرجعن يوكفن عليهه وشغلة ثانية المفروض انت اول متجيبهن 10 ايام انت شاكلهن متخليهن يطيرن بعدين افتح اشكالهن واتونس واذا تحب اكثر تخابرني ع تلفوني دكلي مسكول 07700871008 واي شي تريد اني حاضز وانشالله استفاديت وشكرا [center]

اريد منكم تعلموني وبسرعة فدوة لعيونكم
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-